محليات

مديرية بلدية كربلاء المقدسة تنظم ندوة لموظفيها للتأمين الصحي

كربلاء: ماجد ناجي.

 

نظمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة بالتنسيق مع شركة التأمين العراقية العامة التابعة لوزارة المالية ندوة تثقيفية للتأمين الصحي الجماعي بحسب مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي ” الذي اكد عقد ندوة برئاسة المهندس ناصر ميري محمد العامري مدير بلدية كربلاء المقدسة بحضور ممثل شركة التأمين السيد طالب كاظم حسن وحضور عدد من منتسبي المديرية تم خلال هذه الندوة عرض خدمات التأمين الصحي لكافة المنتسبين وعلى الملاك الدائم والمتعاقدين حيث اعلنت الشركة تحمل كافة المصاريف المرتبطة بالعمليات الجراحية من فحوصات وأشعات وأجور الطبيب وما شاكلها لقاء قسط بسيط مما يرفع عن الموظف كاهل العبء العلاجي للعمليات التي لا تتجاوز المليون دينار لقاء اشتراك شهري قدره 2000 دينار للموظف وسيكون هنالك عقد سنوي لتنظيم هذه العملية التي تعتبر نوعا من أنواع التكافل الاجتماعي بين الموظفين. وقد لاقت الفكرة استحسان ورضا الكثير من الموظفين حيث سيتم فتح سجلات بأسماء الموظفين الراغبين بالتأمين الصحي بالتنسيق مع شعبة حسابات المديرية.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان