الحقيقة- متابعة
عقد صباح امس اجتماع مجلس إدارة هيئة السياحة في مبنى الهيئة, حيث ترأس الاجتماع رئيس هيئة السياحة محمود عبد الجبار الزبيدي وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.ونوقش في الاجتماع أهم الأمور المعنية بتطوير عمل هيئة السياحة والنهوض بالواقع السياحي. وتطرق المجلس في الاجتماع الى نقاط مهمة منها: تفعيل صيغة عمل بين اقليم كردستان وشركات السفر والسياحة المجازة من الهيئة بوضع باج سياحي لتسهيل مهمة تفويج السواح إلى الاقليم وبالعكس, إضافة إلى مناقشة موضوع ترميم قاعة المناسبات الخاصة بالهيئة وإظهارها بالشكل اللائق من أجل استعدادها وتجهيزها للمناسبات والأنشطة التي تقيمها الهيئة ودوائرها.ودعا أعضاء المجلس إلى وضع خطة عمل جديدة لأقسام والشعب السياحية في المحافظات ومتابعة عملهم بشكل دوري.








