محليات

وزارة النفط تعلن اطلاق البطاقة الوقودية رقم (2)لاستلام مادة النفط الابيض

الحقيقة- متابعة

 

اعلنت وزارة النفط  عن اطلاق  البطاقة الوقودية رقم 2 لاستلام مادة النفط الابيض ، وبواقع  100 لتر .

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد ان اطلاق البطاقة الوقودية لمادة النفط الابيض  وقبل حلول الموسم الشتوي ياتي ضمن السياقات والاليات التي اعتمدتها الوزارة   وشركة توزيع المنتجات النفطية في كل عام بتوفير خزين جيد للمواطنين وبما يحقق انسايبة عالية في الحصول على هذه المادة والتخفيف من معاناتهم في موسم الذروة. 

ودعا جهاد المواطنين الى مراجعة المنافذ التوزيعية والوكلاء الجوالين اعتبارا من امس السبت   6 آب  ، للحصول على حصتهم المقررة ، محذرا المواطنين من التفريط بحصتهم من خلال بيع البطاقات الى بعض ضعاف النفوس ممن يحاولون استغلال المواطنين ، مؤكدا على استمرار العمل بالبطاقة الوقودية .

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان