الحقيقة- متابعة
اعلنت وزارة النفط عن تخصيص محطات لتعبئة الوقود في بغداد تعمل على مدار الساعة اعتبارا من اليوم الاثنين .وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عاصم جهاد ان شركة توزيع المنتجات النفطية خصصت محطة المنصور في جانب الكرخ ومحطة الكيلاني في جانب الرصافة للعمل 24 ساعة يوميا وياتي قرار الوزارة تلبية لحاجة المواطنين ولتقديم خدمة افضل لهم .وكانت وزارة النفط قد اعلنت في وقت سابق ان محطات تعبئة الوقود في بغداد تقوم بتجهيز المواطنين بالبنزين من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة ١٢ بعد منتصف الليل ..وان محطات تجهيز المركبات بالكاز تقوم بتزويد المواطنين بالمنتوج من الساعة الساسة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء وهي تعمل بمنظومة الرقيب الالكترونية.








