الحقيقة- خاص
تمكن فريق طبي في مركز اسنان الحسينية التخصصي من رفع كيس جراحي لمريض يبلغ ال31 من العمر . اعلن ذلك الدكتور محمد عبد الحسن مدير المركز وقال : ان الفريق الطبي برئاسة الدكتورة حوراء ناطق تمكن من إجراء عملية رفع كيس جراحي لمريض يعاني منذ سنوات .. واضاف ان المريض وبعد التشخيص الدقيق في أقسام الفحص والأشعة أثبت انه يعاني من وجود كيس جراحي مع التهاب بالجيب الأنفي منذ فترة طويلة .منوها: تم إجراء عملية لرفع الكيس الجراحي وعمل خطة علاج لمدة 21 يوما يتم من خلالها المراجعة كل أسبوع . واختتم: ان المريض تمت إحالته من قبل عدة مراكز ولم يعرف سبب الألم المستمر وتم تشخيص الحالة في المركز.








