الحقيقة- وكالات
أعلنت الشركة العامة للموانئ التي يقع مقرها في محافظة البصرة، امس السبت، أن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي أوعز بافتتاح مكتب له في موقع مشروع بناء ميناء الفاو الكبير من أجل متابعة المشروع والإسراع بتنفيذه.ولفت مصدر الى أن “الوزير أوعز بافتتاح مكتب له في موقع المشروع ليتسنى له متابعة العمل عن قرب وتذليل الصعوبات”، مضيفاً أن “الحمامي كان مهتماً بشدة بمشروع ميناء الفاو الكبير قبل أن يكون وزيراً للنقل، وبعد أن أصبح وزيراً فإنه توجه لزيارة موقع المشروع قبل زيارته الموانئ التجارية والمنشآت الأخرى التابعة للوزارة في البصرة”.








