محليات

الوكيل الفني لوزارة الزراعة يلتقي وفد منتدى المخترعين العراقيين في مقر الوزارة

الحقيقة- وكالات

 

التقى  الدكتور مهدي ضمد القيسي الوكيل الفني لوزارة  الزراعة بحضور الدكتور حسين على سعود مستشار الوزارة لشؤون الثروة الحيوانية بالدكتور حازم جبار الدراجي رئيس منتدى المخترعين العراقيين والوفد المرافق له  والذي يضم كلا من الدكتور عبد جاسم الجبوري والسيد ليث العلاق والسيد حبيب الساعدي اعضاء منتدى المخترعين العراقيين.

وبارك الدكتور مهدي ضمد القيسي  خلال هذا اللقاء  للسيد رئيس المنتدى فوزه بعضوية المجلس التنفيذي للمخترعين العالميين،كونه يعد اول عراقي عربي ينضم لعضوية المجلس التنفيذي العالمي.

مضيفا انه تمت مناقشة عقد محاضرة تعريفية ببراءات الاختراع والابتكارات بالإضافة الى اقامة معرض للاختراعات الزراعية تتبنى وزارة الزراعة تنفيذ هذا النشاط.

يذكر ان عددا من منتسبي الوزارة قد حصلوا من قبل على براءات الاختراع المسجلة لدى الجهاز المركزي للتقيس والسيطرة النوعية،التي تصب في خدمة وتطوير القطاع الزراعي،وهي تحظى برعاية واهتمام السيد وزير الزراعة المهندس فلاح حسن زيدان اللهيبي والجهات ذات العلاقة.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان