الحقيقة- متابعة
حققت شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية والمبيدات أعلى كمية من مبيعاتها الشهرية خلال السنوات العشر الماضية.
وقال مدير مركز الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الصناعة والمعادن عبد الواحد علوان ألشمري بأن الشركة حققت أعلى كمية من المبيعات خلال السنوات العشر الماضية حيث ان كمية المبيعات المتحققة من مادة حامض الكبريتيك المركز لشهر اب بلغت 1521 طناً مشيرا إلى أن هذه الكمية من المبيعات تحققت لأول مرة منذ عشر سنوات حيث أن الخطط التسويقية التي أنتجتها إدارة الشركة أسهمت بشكل كبير في احتكار السوق وسيادة المنتج الوطني .
وبين المهندس علي قاسم كاظم أن الخطط التسويقية الجديدة والصحيحة التي انتهجتها إدارة الشركة ركزت بشكل كبير على القطاعين العام والخاص عبر الدراسة والتحاليل التي تقدمت بها ولجان مسح السوق والترويج للمنتجات بشكل ملفت للنظر هي التي أدت إلى ارتفاع مستوى المبيعات.








