محليات

الوكيل الفني يترأس اجتماعا للجنة العليا للدراسات الصيدلانية

الحقيقة- متابعة

 

ترأس الوكيل الفني لوزارة الصحة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي اجتماعا للجنة العليا للدراسات الصيدلانية ضم كلا من مدير عام دائرة مدينة الطب ومدير مركز الرقابة الدوائية وممثل مركز زرع الكلى وممثل مكتب الاعلام الدوائي. وتضمن الاجتماع مناقشة عدة محاور منها تطوير العجلة البحثية في وزارة الصحة اضافة الى دورها في تقديم الخدمات العلاجية و مناقشة عدد من البحوث المقدمة تضمنت تكافؤا حيويا قدم من قبل الدكتور احمد الشذر مدير مركز الرقابة الدوائية،  ودراستين بحثيتين حول اقرار مهم يضاف الى قاعدة الادوية الاساسية ويمثل اضافة مهمة  في مؤسساتنا الصحية. 

وخرج الاجتماع بعدة توصيات مهمة منها تكليف السادة اعضاء اللجنة بكتابة مشروع لها في نطاق المحور الاول (السياسات البحثية لوزارة الصحة ) وكل حسب موقعه وإعطاء ملاحظات هامة بخصوص الدراستين والتأكد على التوسع في البروتوكول البحثي للدراسة المقدمة في المحور الثاني واعادته الى اللجنة مرة أخرى لغرض اقراره.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان