الحقيقة- خاص
تمكنت الملاكات الهندسية والفنية العاملة في المديرية العامة لانتاج الطاقة الكهربائية في المنطقة الشمالية، وبإشراف مباشر من المدير العام المهندس علي اصغر حسن يونس، من افتتاح وتشغيل محطة شمال بيجي الثانوية 132 ك.ف، والتي ستسهم بتجهيز المشاريع الحيوية في قضاء بيجي والاحياء السكنية المحررة بالطاقة الكهربائية.
وحضر حفل الافتتاح محافظ صلاح الدين السيد احمد عبد الله الجبوري وعدد من السادة المسؤولين في المحافظة.








