محليات

وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة : انجاز 82,5% من مشروع مندى الصابئة في محافظة الديوانية

الحقيقة- متابعة

 

انجزت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة 82,5% من مشروع مندى الصابئة في محافظة الديوانية ,عن طريق اشراف الملاكات الفنية والهندسية في دائرة المباني العامة احدى تشكيلات الوزارة.

وقال المركز الاعلامي للوزارة ان البناية شيدت على ارض مساحتها 858م² وهي مطلة على نهر دجلة وتوجد فيها مدرجات توصلها بالنهر وذلك لاغراض التعميد فضلا عن الحدائق الامامية والخلفية , حيث تتكون البناية من طابقين وتضم المدخل الرئيسي واستعلامات وبهوا وقاعة كبيرة وقاعة مؤتمرات و غرفا متعددة الاعمال ,    فهي مغلفة بالحجر الطبيعي والمطعم بالمرمر من الخلف.

يذكر ان الغرض من انشاء هذه البناية هو توفير فضاء الحرية الذي يتيح للطائفة ممارسة طقوسها بصورة مستقلة باعتبار الصابئة مكونا لهم جذور عميقة في الوطن.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان