محليات

التجارة: ايصال وجبة جديدة من المواد الغذائية ( السكر وزيت الطعام ) لمناطق محافظة الانبار

الحقيقة- متابعة

 

اعلنت وزارة التجارة عن ايصال وجبة جديدة من المفردات الغذائية لمناطق محافظة الانبار .

اكد ذلك مدير عام الشركة المهندس قاسم حمود واضاف بانه تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة الدكتور سلمان الجميلي تم ارسال وجبة جديدة من مفردات الحصة التموينية من مادتي السكر وزيت الطعام الى محافظة الانبار .

مضيفاً بان المواد التي تم ارسالها بلغت 200 كيس من السكر و274 كارتونا من مادة زيت الطعام تم ايصالها الى مدينة الفلوجة والتي تم استلامها من قبل قائممقام قضاء الفلوجة وموظفي تموين فرع الانبار ووكيل الحصة التموينية لغرض توزيعها على العوائل في المدينة .

 مبيناً بانه سيتم ارسال وجبات جديدة من المواد الغذائية الى قضاء حديثة والرمادي وكل الاقضية في المحافظة خلال الايام القادمة .

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان