محليات

اطلاق مشروع خدمة (الطبيب المباشر) من قبل صحة ديالى

الحقيقة- متابعة

 

اعلنت دائرة صحة ديالى عن قرب اطلاق خدمة (الطبيب المباشر) لابناء المحافظة وذلك في اطار مساعيها لتطوير اليات الخدمة الطبية .

جاء ذلك في توضيح للدائرة ومن قبل مديرها العام الدكتور علي حسين التميمي حول عزم الدائرة اطلاق الخدمة المذكورة قريبا والتي تتضمن تخصيص هواتف مجانية امام المواطنين للاجابة عن تساؤلاتهم بخصوص الامراض المختلفة وسبل الوقاية منها ، فضلا عن تقديم الاستشارة الطبية في مختلف الاختصاصات .

وتعتبر الخدمة هي الاولى من نوعها في المحافظة من اجل تطوير الخدمات الطبيىة المقدمة للمواطنين وفسح المجال الواسع لتلقيهم الخدمات الوقائية والتوعية الصحية ، وتجعل من المؤسسة الصحية في تواصل دائم مع المواطنين .

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان