محليات

وزير النفط يتفقد مشروع مستشفى شركة نفط الجنوب ويوعز بإنجازه نهاية العام المقبل

الحقيقة- متابعة

 

 

 تفقد وزير النفط جبار علي حسين العيبي  موقع مشروع مبنى مستشفى شركة نفط الجنوب في محافظة البصرة ، واوعز باستئناف  العمل  فورا في تنفيذ المرحلة الثانية  من مشروع المستشفى.وقال وزير النفط ان هذا الصرح الطبي في المحافظة الذي توقف العمل به عام 2008 هو احد المرافق الخدمية التي تحرص الوزارة على تنفيذه للعاملين في القطاع النفطي  ولعوائلهم ، حيث  يقام المشروع  في موقع متميز وعلى مساحة كبيرة  ويتضمن انشاء مبان وردهات تستوعب 400 سرير فضلا عن قاعات وغرف  للفحص والمراجعة والإدارة وردهات الطوارئ و لإجراء  العمليات حيث تم  تزويده  بالاجهزة والمعدات الطبية  . واضاف العيبي : انه قد وجه باستئناف العمل فورا بهذا المشروع الذي سيقدم الخدمات الطبية والإنسانية لشريحة كبيرة  من ابناء العراق ، مشددا على ان يتم الانتهاء من المشروع وإنجازه في فترة اقصاها لاتتجاوز نهاية العام المقبل ، وانه قد أوعز بتوفير الأموال اللازمة للمشروع  من تخصيصات الخدمات الاجتماعية وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي كانت تعترض تنفيذ العمل .

واشار الى ان الوزارة تحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للعاملين في القطاع النفطي الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل تحقيق الأهداف المخطط لها على صعيد الانتاج والتصدير. ورافق الوزير في جولته السيد المفتش العام للوزارة ومدير عام شركة نفط الجنوب ومدير المكتب الاعلامي للوزارة.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان