الحقيقة- متابعة
التقت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع اوسي في مقر الوزارة عددا من المسجلين للحصول على وحدات سكنية في مجمع التاجيات السكني شمالي بغداد التي تنفذه الوزارة بطريقة الاستثمار , بحضور السادة الوكلاء ومدير عام دائرة الاسكان ومرشحي قسم الاستثمار.
واستمعت السيدة الوزير لشكاوى ومقترحات المسجلين نظرا لتلكؤ المشروع وتوقفه في الوقت الحالي , مبينة انه تم خلال ترؤسها الجلسة الثامنة لاجتماع هيئة الرأي مناقشة الموضوع حيث كان مجمع التاجيات على رأس جدول الاعمال في الجلسة وقد تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة المهندس دارا حسن رشيد لوضع الحلول اللازمة وعرضها في اجتماع هيئة الراي المقبل.
واوصت السيدة الوزير بأن يكون ممثلو المسجلين عضوا في هذه اللجنة حتى يكون المسجلون على دراية تامة بكل ما يستجد في هذا الموضوع , موكدة حرصها على على حقوق المسجلين والعمل على ضمانها اولا.








