الحقيقة- متابعة
اعلنت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع اوسي ان ملاكات الوزارة في مديرية بلديات محافظة نينوى والمؤسسات التابعة لها مستمرة في اخماد حرائق معمل الكبريت وحقول النفط في ناحية المشراق بالمحافظة.
واضافت السيدة الوزير : رغم الغازات السامة المنبعثة من هذه الحرائق الا ان وزارتنا ارسلت جهدا هندسيا برفقة اليات تخصصية (شفلات وقلابات وكريدرات وتناكر ماء) لإطفاء الحريق واسناد فرق الدفاع المدني , وقد تمت المباشرة بعمليات الاخماد من يوم 21/10/ 2016والى الان ومازالت مستمرة لحين اتمام المهمة.
واكدت السيدة الوزير ان الوزارة لن تدخر جهدا في انجاح عمل قواتنا الامنية الباسلة بكافة مسمياتها وفرق الدفاع المدني وكافة الجهات التي تحتاج الى اسناد حتى تحرير محافظة نينوى العزيزة ونحن نتطلع الى تحريرها قريبا لبدء حملات اعادة الاعمار والخدمات تمهيدا لعودة النازحين.








