محليات

إقبال يطلع على الأضرار التي لحقت بمبنى تربية كركوك ويوجه بسرعة معالجتها لاستئناف الدوام فيها

الحقيقة- جاسم حيدر

 

اطلع معالي وزير التربية الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي، على الأضرار التي لحقت بمبنى مديرية تربية كركوك جراء الاعتداءات الإرهابية التي استهدفتها، معبرا عن أسفه للأذى الذي طالها بسبب عصابات داعش الإرهابية.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الوزير، إنه وجه بسرعة اصلاح وتعمير ما دمره المجرمون، والاطمئنان على سلامة محتويات البناية، وبما يساهم في سرعة عودة الدوام فيها.

كما اشاد إقبال بدور الاجهزة الأمنية في القضاء على المهاجمين وحماية المحافظة من تنفيذ مخططات الإرهابيين، مؤكدا تواصله المستمر مع الكوادر التربوية في المحافظة واتخاذ كافة القرارات التي تصب في صالحهم وتلبي طموحهم.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان