لـحـد الآن
ياسر فلـيح لـحـد الآن ماين عالوفه وصبري ولا خنتك ولا مرة يراودني الهوه واتنفسه من باب اجر حسرة لحد الان ماليني الصبر للعين..ويبدي وصله امبلله بلياك لو ضغطو عليه بسالفه نسيان واضح اعتقد ردي ولو مو هذا موضوعي خابرتك اريد اعرف نهايه قصه ادموعي بعدلي من صفنتي...








