فنون

شهية نادية الجندي مفتوحة على السينما

أعربت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عن سعادتها بالتكريم في الدورة الثلاثين من مهرجان »الإسكندرية« لسينما البحر الابيض المتوسط, مؤكدة على أن السعادة تكمن في شعورها بالتقدير والتكريم في تظاهرة مهمة, موجهة الشكر لإدارة المهرجان عن اختيارها ضمن المكرمين في الدورة الجديدة.وقالت الجندي: إن شهيتها باتت مفتوحة على السينما بعدما عاد الجمهور إلى الصالات مرة أخرى نتيجة تقديم أعمال جيدة على غرار »الفيل الأزرق«, الذي أثبت ان الجمهور متعطش للسينما الجيدة والمختلفة البعيدة عن الأعمال التجارية, لافتة إلى أنها تنوي العودة سينمائياً خلال العام المقبل عبر فيلم جديد تحضر له خلال الفترة الحالية مثلما نقل عنها موقع »إيلاف«.وكشفت الجندي عن ثقتها في أن المشروع السينمائي الذي تحضر له سيكون بمثابة عودة مميزة بعد غياب أكثر من عشر سنوات, مشيرة إلى أنها كانت دوماً ترفض الظهور بأعمال أقل من أفلامها السينمائية السابقة التي حظيت بإقبال جماهيري كبير.وأوضحت ان سوق السينما لم يشهد تغيرات جوهرية خلال غيابها مؤكدة على ثقتها في استعادة جماهيريتها في السينما من خلال مشروعها الجديد الذي تراهن عليه لاحتلال صدارة شباك التذاكر مرة أخرى عند طرحه للعرض.وأكدت »نجمة الجماهير« ان هذا اللقب لم يطلق عليها اعتباطاً ولكنه جاء نتيجة مشوار طويل كافحت خلاله للحفاظ على مكانتها الفنية والنجاحات التي حققتها عبر أعمالها المتلاحقة, لافتة إلى انها وهبت حياتها للسينما ومنحتها كل وقتها من أجل الوصول إلى المكانة الحالية التي لا تزال محافظة عليها رغم غيابها الطويل.وأشارت الجندي إلى أنها تحترم اسمها وتاريخها, لذا تفكر جيداً قبل الموافقة على أي عمل جديد, مؤكدة على ان الفنان دوماً هو أكثر من يتعرض للانتقاد عندما يخفق في عمل أو يخرج من دون المستوى المطلوب منه.أعربت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عن سعادتها بالتكريم في الدورة الثلاثين من مهرجان »الإسكندرية« لسينما البحر الابيض المتوسط, مؤكدة على أن السعادة تكمن في شعورها بالتقدير والتكريم في تظاهرة مهمة, موجهة الشكر لإدارة المهرجان عن اختيارها ضمن المكرمين في الدورة الجديدة.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان