تنهي الفنانة والممثلة سيرين عبد النور خلال أسابيع, تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سيرة حب” الذي عرض الموسم الأول منه خلال شهر رمضان الماضي على شاشة OSN.ومن المتوقع عرض الجزء الجديد من المسلسل المكون من تسعين حلقة على شاشة CBC المصرية في اكتوبر المقبل.ويشارك في بطولة “سيرة حب” إلى جانب عبد النور, كل من خالد سليم ومكسيم خليل, وهو من تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد جمال العدل, ويتناول قصص حب مختلفة ومتشعبة.كما تشارك سيرين في فيلم جديد, من إنتاج شركة “إيغل فيلم” لصاحبها جمال سنان, سينطلق العمل فيه بعد انتهائها من “سيرة حب”, وسيصور بين لبنان ومصر. على أن تبدأ فور الانتهاء منه بتصوير مسلسل “24 قيراط” الرمضاني, مع عابد فهد وهو من إنتاج “إيغل فيلم” أيضاً.من جهة أخرى, وبحسب المعلومات المتوافرة, فقد أجلت سيرين تصوير فيلم من إنتاج “مروى غروب” لصاحبها مروان حداد, بسبب أعمالها الكثيرة في الفترة الراهنة.
اهم الاخبار
فنون
سيرين عبدالنور “24 قيراط”
- 28 سبتمبر, 2014
- 84 مشاهدة









