فنون

شمس: يحق لي أرقص لأني أنثى ولا تنسي ان بيتك من زجاج

أبت الفنانة شمس ان تمر الاهانة التي وجهتها اليها الفنانة احلام خلال مؤتمر »أراب آيدول« ووصفها لها ب¯ »الرقاصة« مرور الكرام, وقررت ان ترد لها الصاع صاعين ومثلما يقول المثل »آخد حقي بذراعي«, حيث اطلقت شمس عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي »انستاغرام« هاشتاغ »الطقاقة« احلام بيتك من زجاج« ثم اطلقت عليها وابلا من التغريدات والتعليقات اتهمت فيها احلام بأنها تقلدها في كل شيء, وانها لا تعرف سبب تعرضها المستمر لها بالسب والشتائم.
للمرة الاولى تخرج شمس عن هدوئها المعروف وتمطر من وضعتها غريمة لها بوابل من العبارات والتغريدات التي تنم عن ثقة وسخرية وغضب.. كما لم يفت شمس ان تدعو احلام الى انها لو كانت ترغب في تعلم الرقص لكنت علمتها, ونشرت قائمة بعدد المشاهدات لأعمالها الغنائية المصورة عبر موقع »يوتيوب« مطالبة »الملكة« بذكر اغنية واحدة حققت 10 في المئة مما تحققه اغنياتها. وأوضحت شمس بأن الهاشتاغ الذي اطلقته يأتي دفاعا عن نفسها وايضا عن كل انسان واعلامي تعرض للاهانة في المؤتمر الصحافي, معتبرة وصف »العهر الاعلامي« الذي ورد ضمن تعليقات احلام هو في حقيقته اهانة وطعن في شرف كل اعلامي حضر المؤتمر.ومن ضمن التعليقات التي كتبتها شمس بلهجتها الكويتية: »هذا هاشتاغ لكل انسان عنده ذرة انسانية انهان من هذا المخلوق المهجن, وكل مغرد هذي الانسانة سبته في عرضه وشرفه, والى كل صحافي وصفته بالعهر, لها عشر سنين كل فترة تطلعلي بسب وشتيمة, وانا جالسة في بيتي جايبة لها المرض, انا اغني بشكل غربي وهي على الطيران, يعني لا يوجد اي شبه, ليش شايلتني على راسها وتمشي, انا مو فاهمة, حبيبتي اذا وصلتي سن اليأس وقمتي تقطين خيط وخيط, اخذي هرمونات وفكينا من شرك, الله يرضى عليك خلصينا ترى تصرفاتك غجرية.وأرفقت مجموعة من الصور لهما بحبة الخال, واضافت في تعليق آخر: »وصفتيني بالرقاصة, ما عندي اي مشكلة اذا رقصت وغنيت انا انثى ولا يقللني, بس انتي حتى رقصي قلدتيه بس جاموسي, انتي حتى حبة الخال في وجهي حفرتيها في وجهك, اوقفي تقلديني وبعدين اشتمي, ابعدي عن دربي انا في حالي واكره المشاكل وانتي تتحرشين وتستاهلين اللي يجيك”. وفي تغريدة اخرى قالت: »حبة الخال طلعتيها غصب, عايشة مرض التقليد وتشتمين, انا اغني وارقص مثل ما وصفتيني كل مرة بأبشع الالفاظ بس عمري ما شتمت احد ولا غلطت في الناس, ولا جبت سيرتهم, يعني ذنبي على جنبي, بس انتي عقابك عند الكريم اللي راح يآخذ حقي وحق كل انسان طعنتيه في كرامته من غير سبب.وأضافت شمس: »تقلديني حتى في رقصتي ووصفتيني بالرقاصة, وانتي كل رمش فيني قلدتيه, على الاقل قوليلي, وانا اعلمك رقص مو طالعة كنك طشت جلي«.وختمت شمس تعليقها: »اتسليت فيها طقطقة, بس في اليوتيوب قناة »مزيكا« عندي 13 مليون مشاهد وباقي المحطات 22 مليونا, وتنزيل من المواقع 4 ملايين, وانتي بكل تاريخ الطيران والطبول ما في اغنية جبتي عليها عشرة بالمية من ارقامي, حلي عن سماي, انا احترمج لانج كبر جدتي لا تسبيني ثاني مرة وانا جالسة في بيتي, عيب تطريني بسوء, الله ما راح يخليج انتي مريضة بشي اسمه شمس… يا الطقافة«.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان