فنون

نيكول سابا لهيفاء وميريام: عليكما القلق مني

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ان يكون طرحها لأغنيتها الجديدة «ما بقى تدقلي» مقصودا بعد نجاح مسلسلها «فرق توقيت»، وقالت: إنها مصادفة ليس إلا، والدلالة أنني كان من المفترض أن أطرح الأغنية بعد رمضان، أيام العيد، لكننا تأخرنا في الانتهاء منها، كان الوقت ضيقا جدا، بالإضافة إلى أنني كنت مترددة كثيرا في «الكراكتر» الذي قدمته في الأغنية، كنت أريد الوصول إلى الفكرة التي أريد تقديمها للجمهور، فهذا هو السبب الرئيسي في تأخير طرحها.وعن منافسة رمضان الماضي، خاصة أن هناك فنانات لبنانيات قدمن أعمالا من بطولتهن مثل ميريام فارس وهيفاء وهبي، ردت نيكول، حسب موقع «سيدتي نت»: لست أنا التي تخاف وتقلق، يجب عليهما القلق والخوف، لأن هذا هو عملي ولست في تجربة تمثيلية جديدة مثلهما لأخاف وأقلق، فقد قدمت العديد من الأعمال التمثيلية، لذلك هما اللتان يجب أن يفكرن في الخوف

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان