اعتبر الفنان المصري عادل إمام، إن العام الجاري “عام الحزن” بالنسبة له، حيث شهد وفاة زميليه سعيد صالح ومعالي زايد.
وفي تصريح له أعرب “الزعيم” عن حزنه الشديد بسبب وفاة معالي زايد الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه “كان يعرفها جيدا، حيث تعاون معها في مسلسل (دموع في عيون وقحة)، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه”.
وأكد أن زايد “كانت ممثلة ممتازة، ونجحت في إثبات وجودها في السينما والتليفزيون، وتربطها علاقات طيبة بكل أصدقائها، ويعد رحيلها خسارة كبيرة للوسط الفني”.وتابع حديثه قائلاً: “بعد رحيل صديق عمري الفنان سعيد صالح والفنانة معالي زايد، أصبحت أرى أن 2014 عام الحزن.. الموت حقيقة تفرض نفسها، لكن الفراق صعب جدا، خاصة إذا كنا نفارق ناس طيبة ومخلصة”.
اهم الاخبار
فنون
عادل إمام: الموت حقيقة تفرض نفسها.. لكن الفراق صعب جداً
- 16 نوفمبر, 2014
- 70 مشاهدة









