فنون

شيرين تعود للتمثيل بمسلسل رمضاني

قررت الفنانة شيرين عبدالوهاب العودة للتمثيل من خلال الدراما التلفزيونية.
وأكد مدير اعمال شيرين ايمن نابليون على انها أبدت الموافقة على العودة من جديد لعالم الدراما عبر مسلسل تلفزيوني من تأليف تامر حبيب, ومن اخراج محمد شاكر خضير.
وسيكون اول مسلسلات شيرين التلفزيونية هو اولى تجارب محمد شاكر خضير في الدراما التلفزيونية ايضا بعد فيلم »هاتولي راجل« لأحمد الفيشاوي, وبرنامج »خطوات الشيطان« للداعية معز مسعود.
وفيما أشار نابليون الى ان المسلسل سيبصر النور في رمضان المقبل, الا انه أرجأ الحديث عن اي تفاصيل متعلقة بالعمل, سواء قصته, او الشخصية التي تجسدها شيرين في احداثه لكونه مازال قيد التحضير, ولكنه اكتفى بالتصريح انه سيكون مفاجأة.
وقال مدير اعمال شيرين انه سيتم الاعلان رسميا عن كافة تفاصيل مسلسل شيرين

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان