فنون

عادل إمام ينفي تعرضه للاعتداء

نفى الفنان عادل إمام ما أشيع عن تعرضه لاعتداء خلال تصوير مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل, مؤكدا على انه فوجئ باتصالات هاتفية من الصحافيين وزملائه للاطمئنان عليه.
وقال إمام: كل ما تردد ليس له اي اساس من الصحة, مشيرا الى ان التصوير يتم بشكل عادي وأن الجمهور أحاط فريق العمل بالحب وحرص على تحيته والاحتفاء بحضوره, حيث يقوم بالتصوير بمنطقة المنصورية.
ووفق موقع فني فإن ما حدث لم يتجاوز سقوط حجر صغير على سيارة احد الفنانين وهو أمر لم يكن مقصودا ما تسبب بكسر الزجاج بواجهة السيارة, علما أن إمام يواصل تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل خلال الفترة الحالية حتى ينتهي منه قبل بداية شهر رمضان. 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان