الراية الحمراء .. من يدٍ الى يد
أمس تقاعد المناضل حميد مجيد موسى.. عفواً لم يتقاعد، فالمناضلون لا يتقاعدون إنما هم يترجلون كالفرسان. وأبو داود الفارس الذي لايشق له غبار قد ترجل عن جواده فحسب. هذا ليس مقالاً أكتبه تكريماً للرجل، ولا هو مكافأة أقدمها له مثلما تقدم المكآفأت الحكومية لموظفي الدولة...
