رحيم هاشم
زار وفد من قسم الفنون في دائرة السينما والمسرح في البصرة دائرة السينما والمسرح في بغداد، وضم الوفد الأستاذ مصطفى الجبوري معاون مدير قسم الفنون في البصرة والأستاذ علي عصام مسؤول شعبة المسرح . والتقى الوفد بالدكتورة اقبال نعيم معاون المدير العام. وتمت في اللقاء مناقشة خطة القسم لعام 2017 . وكان اللقاء مثمرا حيث تمت الموافقة على انتاج افلام عدد 2 ومسرحية عدد 2 ولوحات وطنية وفولكلورية عدد4 . وكذلك تمت المناقشة حول وضع بعض اللمسات لإعداد أوبريت ضخم يعيد للبصرة أمجادها ونشاطهاالفني، وهذه بداية خير للنهوض بقسم الفنون في البصرة من جديد وكذلك تم الاتفاق على مشاركة قسم الفنون في البصرة في المهرجانات المقبلة . هذا وشكرالوفد الدكتورة أقبال نعيم على حسن الاستقبال وتسهيل كل المعوقات التي تمر بها الدائرة كي تنهض وتعيد نشاطها للمشاركة في جميع المهرجانات المحلية والعالمية خدمة للفن والفنانين في البصرة الفيحاء ولعراقنا الحبيب.









